عقد وزير الداخلية محمد احمد ولد محمد الامين صحبة وزيرة التربية هدى بنت باباه اليوم اجتماعا توجيهيا مع رؤساء مراكز امتحانات الباكالوريا.
وأعرب الوزير عن تفاؤله بنجاح دورة الباكالوريا الحالية، مؤكداً أن الظروف التي جرت فيها السنة الدراسية تشكل مؤشرات إيجابية على نجاح الامتحانات.
وقال إن السنة الدراسية افتتحت في موعدها المحدد، وتم خلالها تدريس البرامج المقررة، كما تميزت بالهدوء وعدم تسجيل إضرابات أو مشاكل مؤثرة، وهو ما يوفر ظروفاً مناسبة لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني.
وأكد أن السلطات الإدارية والأمنية والعمد سيكونون تحت تصرف رؤساء المراكز طوال فترة الامتحانات، تنفيذاً للتوجيهات الرامية إلى توفير الدعم والمواكبة اللازمين، داعياً المشرفين على الامتحانات إلى التحلي بالجدية والشفافية والمرونة في التعامل مع المترشحين.
