الوزيرة : سخرنا جميع الإمكانات لتنظيم مسابقة الإعدادية بنزاهة

أكدت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى بنت باباه، أن الوزارة سخرت جميع الإمكانات اللازمة لضمان تنظيم مسابقة الشهادة الإعدادية في ظروف تتسم بالانضباط والنزاهة والشفافية.

وقالت بنت باباه، في تدوينة نشرتها بالتزامن مع انطلاق الامتحانات على عموم التراب الوطني، إن أكثر من 75 ألف مترشح يشاركون في هذه الدورة التي تمثل المحطة الثانية من المسابقات الوطنية لهذا العام.

وأضافت أن الشهادة الإعدادية تشكل مرحلة مهمة في المسار الدراسي للتلاميذ، معربة عن تمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح وأن تتوج جهودهم بالنتائج التي يستحقونها.

كما تقدمت بالشكر إلى أفراد الأسرة التربوية والسلطات الإدارية والأمنية وكافة المتدخلين في تنظيم الامتحانات، مثمنة الجهود المبذولة لضمان سيرها في ظروف مناسبة.

ودعت الوزيرة الأسر ووسائل الإعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعي إلى المساهمة في ترسيخ ثقافة الجدية والاستحقاق، والإسهام في حماية نزاهة الامتحانات باعتبارها مسؤولية وطنية مشتركة.