أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف بجنوب لبنان أمس.
ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر قوله إن الاشتباك وقع في بيت ياحون، وأطلق عنصر من حزب الله قنبلة يدوية تجاه القوات.
وأضاف أن الجيش أغار على بنى تحتية بمنطقة بيت ياحون عقب الاشتباك، واستخدم نيران المدفعية ضد بنى تحتية أخرى.